من نحن

أهلًا للتكنولوجيا

من نحن

أهلًا للتكنولوجيا هي شركة هندسية مبتكرة تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات على مستوى عالمي

تتمتع شركتنا بالخبرة والمعرفة التكنولوجية للتنفيذ الناجح لمنصات التكنولوجيا وانظمة التكنولوجيا المالية لمساعدة الشركات القائمة والناشئة على النجاح في سوق تنافسية وعالمية.

تركز الشركة على رقمنة الأعمال (digitization) لأن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لتنمية أعمالك بسرعة وبدون تكاليف عالية

Our history

Founded in 2015 FinWin Technologies acted as a product owner of a trading platform for our first client that had reached out to us because they needed guidance and necessary expertise to do that.

We created requirements, established development processes and standards, and partly planned the marketing strategy.

The product turned out to be innovative, and we built a computer-based training system for users, as well as established benchmarks to improve user experience. That product was a big win for both FinWin Technologies and our customer.

Problems We'll Help You Solve

Close IT
Resourcing gaps

Our team of more than 100 software experts are able to tailor our core services to fit your business requirements.

Save business
Operations costs

We’ll help you test bold new ideas while sharing your development risk. So you can save up to 30% on development costs, get products and services to market twice as fast, improve efficiency and flex your business model to boost revenue.

Adopt digital
Transformations

We can help you adapt to changing demands with agile, innovative, technologies – like blockchain, Data Science and Cloud. You can leave your in-house resource in place to focus on your core business, for perfectly seamless service delivery.

رؤيتنا

أدى التزامنا بالعمل والدافع للوصول إلى أهدافنا وغاياتنا إلى نتائج مبهرة: فقد نجحنا في تطوير أكثر من 66 مشروعًا في مختلف المجالات عن طريق تطبيق أفضل الممارسات للتطوير والاختبارات.

علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة فرقًا في مواقع متعددة حول العالم من أجل تفاعل أكثر فعالية مع العملاء.

منذ دخولنا السوق ، زاد عدد عملائنا بشكل كبير.

اليوم ، تنمو شركتنا وتتطور وتزود عملائها بخبرات صناعية متنوعة ووعي تقني عميق.

قيمنا الأساسية

المصداقية

الوضوح هو الشيء الاساسي الذي يتم التعامل به في شركتنا. المعلومات واضحة داخليا بشكل افتراضي و المشاركة هي المبدأ الأول. ونحن نفهم أن التعبير عن رأيك يتطلب معرفة ما يجب قوله، ومتى تقول ذلك وكيفية قوله.

العمل كفريق

نحن نقضي الكثير من وقتنا في العمل. لذلك كلما شعرنا بأننا في ذلك الوقت الطويل بأن ما نقوم به ليس عملا كل ما كان ذلك أفضل. يمكننا أن نكون جادين، دون أن نأخذ أنفسنا على محمل الجد. نحن نسعى جاهدين لوضع ما هو مناسب للفريق أولا.

لا تضر العملاء

العملاء هم العنصر الاهم في حياتنا. بدون عملاء سعداء، نحن محكوم علينا بالفشل. لذلك النظر للخدمات من منظور العميل – بشكل كامل وليس جزئي – يجب أن يأتي اولا.

الشفافية

يجب ان تكون انت التغيير الذي تسعى إليه. وينبغي أن يكون لدى جميع أعضائنا الشجاعة والإمكانيات لإحداث هذا التغيير -لتحسين منتجاتنا، وشعبنا، ومكاننا. التحسين المستمر هو مسؤولية مشتركة.

الإلهام والابتكار

نحن نسعى باستمرار للتطوير والتميز في كل ما نقوم به. لذلك، نحن ندعم ونطور الأفكار التي تتحدى وجهات النظر التقليدية وتدفع الابتكار.

الشعور بالمسؤولية

موظفينا ملتزمون بعملهم ويتحملون المسؤولية الكاملة عن جميع مهامهم. يتخذون قرارات مدروسة جيدا تؤدي إلى التغييرات الصحيحة وتطوير العمل بحسب الاحتياج في سوق العمل.

ابقى على تواصل

شارع بيل اير 1480- سان فرانسيسكو 

بوابة الاوسكار 27 ، 0352 – أوسلو 

شارع بيروت – حده  المدينة السكنية –  صنعاء

 شارع ماشينوبوديفنا 39 – كييف 

Made with ♥ by Ahlan Technology

ابقى على تواصل

شارع بيل اير 1480- سان فرانسيسكو 

بوابة الاوسكار 27 ، 0352 – أوسلو 

شارع بيروت – حده  المدينة السكنية –  صنعاء

 شارع ماشينوبوديفنا 39 – كييف 

Made with ♥ by Ahlan Technology